close
Uncategorized

شيئ لا يصدق .. حـ.ـادثة ضر.ب وسـ.ـلب المرأة السورية وابنتها في اسطنبول الشهر الماضي تم كشـ.ـف ملابسـ.ـاتها .. والفاعل غير متوقع!!

وقـ.ـعت حـ.ـادثة سـ.ـطـ.ـو غريبة لأول مرة من قبـ.ـل اربـ.ـعة شـ.ـبان سـ.ـوريي الجنسية في ولاية اسطنبول التركية وعلم بعد ذلك ان ابنة سيدة المنـ.ـزل السورية لها يـ.ـد في ذلك.
وبحسب ما ترجـ.ـمه”تركيا واحة العرب” أن الحـ.ـادثة

وقـ.ـعـ.ـت في منطقة سانجاك تبه حيث جـ.ـاء اربعـ.ـة مواطـ.ـنين سـ.ـوريين الى منزل امينـ.ـة بحـ.ـجة المسـ.ـاعدة قبل ان يعتـ.ـدوا بالضـ.ـرب على الام ويسـ.ـرقوا المـ.ـال والذهـ.ـب .
وبعد أن قـ.ـامـ.ـت الفـ.ـرق بفـ.ـحـ.ـص كاميرات المراقـ.ـبة في المنطقة تم الـ.ـقـ.ـاء القبـ.ـض على المشـ.ـتـ.ـبه بهم وتبـ.ـين ان ابـ.ـنة الضـ.ـحية امينة ايـ.ـضا لها يد في ذلك.


تبين ان ابنـ.ـتها اتفـ.ـقت مع احـ.ـد السوريين الاربعة وقـ.ـامت باخـ.ـباره عن مكـ.ـان الذهـ.ـب وقـ.ـام بسـ.ـرقة 200 غرام من الذهـ.ـب بناء على تعلـ.ـيمات ابنة الضـ.ـحـ.ـية.
ضبـ.ـطـ.ـت فـ.ـرق الشـ.ـرطة أيضـ.ـا ما يقـ.ـارب 24 الف ليرة تركية و1768 دولارا ومن ناحية أخرى اعتـ.ـرفت ابـ.ـنة اميـ.ـنة باتفـ.ـاقها مع فـ.ـواز احد الاربـ.ـعة الذين سـ.ـرقوا الذهـ.ـب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى