close
Uncategorized

انقذوا “حيدر” ..ترند يتصدر الانترنت لمأسـ.ـاة طفل مسلم في بئر منذ يومين والآلاف يتجمعون حول البئر

كابول – في ولاية كابول بجنوب أفغـ.ـانسـ.ـتان ، حـ.ـوصر طفـ.ـل في بئر لمدة يومين على الأقل و أكد ذلك ممثلان عن حـ.ـركة طـ.ـالبـ.ـان  الحاكمة لوكالة الأنباء الألمانية اليوم الخميس.

حيث سقـ.ـط الصبي البالغ من العمر ست سنوات في بئر في منطقة جلداك . وقال ممثل حكومي إن هذا حدث في وقت مبكر من بعد ظهر الثلاثاء (بالتوقيت المحلي) ، بحسب آخر ، وقع الحـ.ـادث يوم الأربعـ.ـاء.

وأضافت أن السلطات بذلت قصـ.ـارى جهـ.ـدها واستخـ.ـدمت كل الوسائل المتاحة لإنقـ.ـاذ الصـ.ـبي وحتى الآن ، فشلت أربع محاولات إنقاذ.

في الآونة الأخيرة ، كانت هناك أيضًا مشـ.ـكلات في الأجـ.ـهزة التي تم استخدامها. ومع ذلك ، ستصل قريبا معدات جديدة من مقاطعة قنـ.ـدهـ.ـار المجاورة. وأضافت أن القرويين جربوها بأجهزة مختلفة لكنها لم تنجح حتى الآن.

كان الصبـ.ـي أضعف من يوم الأربعاء ، لكن رجال الإنقاذ ما زالوا يسمـ.ـعون صوته. وأعطوه بعض الماء وبعض الطعام. أصبحت أعمال الإنقاذ أكثر صعوبة بسبب حقيقة أن البئر ضيـ.ـقة جدًا بشكل عام ولها منحنى طفيـ.ـف ووصول كتل حـ.ـجرية أكبر

في البداية ، كان الطفل على عمق سبعة أو ثمانية أمتار ، ولكن بعد محاولات القرويين لإنقاذه ، أصبح الآن بعمق حوالي 15 مترًا. وأصيب بجروح طفيفة.

سيارات الإسعاف في الموقع من بين أمور أخرى ، هناك محاولات لحفر حفرة ثانية بزاوية من البئر للوصول إلى الطفل. وأظهرت مقاطع فيديو وصور انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي استخدام حفارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى