close
Uncategorized

بسبب رفع الايجار احدهم يقـ .تل صاحب المنزل والآخر يحـ.ـرق المنزل بحادثتين منفصلتين في تركيا..إليك التفاصيل

مـ.ـواطـ.ـن تـ.ـركـ.ـي يطلق النار عـ.ـلـ.ـى صـ.ـاحـ.ـب مـ.ـنـ.ـزلـ.ـه لـ.ـيـ.ـرديـ.ـه قتـ. يلا، وذلـ.ـك خـ.ـلـ.ـال شـ.ـجار دار بـ.ـيـ.ـنـ.ـهـ.ـمـ.ـا لـ.ـأن صـ.ـاحـ.ـب الـ.ـمـ.ـنـ.ـزل طـ.ـلـ.ـب رفـ.ـع الـ.ـإيـ.ـجـ.ـار ثـ.ـلـ.ـاثـ.ـة أضـ.ـعـ.ـاف دون انـ.ـتـ.ـهـ.ـاء الـ.ـعـ.ـقـ.ـد فـ.ـي مـ.ـنـ.ـطـ.ـقـ.ـة غـ.ـيـ.ـت هـ.ـانـ.ـة.

انـ.ـدع شـ.ـجـ.ـار بين مـ.ـسـ.ـتـ.ـأجـ.ـر أحد المنازل في منطقة كايتهانة بإسطنبول وبين مالك المنزل، أدى إلى مـ.ـصـ. ـرع الـ.ـمـ.ـالـ.ـك بـ.ـرصـ.ـاصـ.ـة خرجت من مـ.ـسـ.ـدس الـ.ـمـ.ـسـ.ـتـ.ـأجـ.ـر أردته قـ.ـتـ.ـيـ.ـلـ.ـاً.

ووقع الـ.ـحـ.ـادثقبل عدة ايام في حي كايتهانه هارمانتبه، وفقًا للموقع haber7 حيث كان هناك خـ.ـلـ.ـاف منذ فترة بين الـ.ـمـ.ـسـ.ـتـ.ـأجـ.ـر حمزة ج والمالك شينيل تمبول البالغ من العمر 55 عاماً بسبب الـ.ـإيـ.ـجـ.ـار.

وتحول الجدل بين الاثنين ، اللذين لم يـ.ـتـ.ـفـ.ـقـ.ـا على الإيجار، إلى شـ.ـجـ.ـار في المساء بعد أن قال الـ.ـمـ.ـسـ.ـتـ.ـأجـ.ـر إنه لن يغادر المنزل.

وقال شهود عيان أن حمزة ج ، سحب سـ.ـلـ.ـاحـ.ـه نتيجة الشتائم وإهـ.ـانـ.ـة بعضهم البعض، وأطـ. ل.ـق الـ.ـنـ.ـار على صدر الـ.ـمـ.ـالـ.ـك تمبول مرتين.

ولدى رؤية الرجل الذي سقط على الأرض مغطى بـ.ـالـ.ـد. مـ.ـاء، أبلغ المواطنون المحيطون فرق الـ.ـإسـ.ـعـ.ـاف والـ.ـشـ.ـرطـ.ـة.

وبعد الـ.ـاسـ.ـعـ.ـافـ.ـات الأولية، نقلت الفرق الطبية التي جاءت إلى مكان الـ.ـحـ.ـادث، الرجل الـ.ـمـ.ـصـ.ـاب بـ.ـجـ.ـروح خـ.ـطـ.ـيـ.ـرة، إلى مستشفى سيرانتبه شيشلي حميدية للتدريب والبحوث بواسطة سيارة إسـ.ـعـ.ـاف.

وعلى إثر أصابته بـ.ـجـ.ـروح بـ.ـالـ.ـغـ.ـة تـ.ـوفـ.ـي رغم الـ.ـتـ.ـدخـ.ـلـ.ـات الطبية.

وقام مكتب الأمن العام في كايتهانة بـ.ـإلـ.ـقـ.ـاء القبض على الـ.ـمـ.ـسـ.ـتـ.ـأجـ.ـر الـ.ـمـ.ـشـ.ـتـ.ـبـ.ـه به وضـ.ـبـ.ـط الـ.ـسـ.ـلـ.ـاح الـ.ـمـ.ـسـ.ـتـ.ـخـ.ـدم في الـ.ـحـ.ـادث كذلك ولا زالت التحقيقات جارية.

وفي حادثة اخرى قبل اسبوعين أقدم مواطن تركي على حـ.ـرق منزله وذلك انـ.ـتـ.ـقـ.ـامـ.ـاً من الـ.ـمـ.ـالـ.ـك الذي قرر رفع قيمة الايجار في منطقة غازي عنتاب.

و حسبما نقلت صحف محلية وفق ما ترجمته نيوترك بوست، أفادت أن جـ.ـدالـ.ـاً وقع يوم الخميس في منطقة أوغور ممكو بين مـ.ـسـ.ـتـ.ـأجـ.ـر الشقة يدعى “تحسين ك” ومالك المبنى “إميل أ” الذي أراد زيادة إيجار منزل تحسين ك من ألف ليرة تركية إلى ألفي ليرة تركية.

و قال تحسين ك. ، إن الزيادة كانت كبيرة جدًا ، ولم يقبلها ، من ثم قام تحسين ك. ، الذي أفرغ المنزل ، بـ.ـإضـ.ـرام الـ.ـنـ.ـار في الشقة الـ.ـفـ.ـارغـ.ـة في منتصف الليل وهـ.ـرب.

وكشفت المصادر ذاتها أن سكان الشقة لاحظوا ألسنة الـ.ـلـ.ـهـ.ـب وقاموا بـ.ـإخـ.ـلـ.ـاء المبنى من خلال اسـ.ـتـ.ـدعـ.ـاء إدارة الإطفاء.

وأنـ.ـقـ.ـذ رجال الإطفاء ، الذين ردوا على الـ.ـحـ.ـريـ.ـق ، عائلة مـ.ـحـ.ـاصـ.ـرة في الطابق العلوي بعربة سـ.ـلـ.ـم.

وألـ.ـحـ.ـقـ.ـت النيران بـ.ـالـ.ـشـ.ـقـ.ـة أضـ.ـرار جـ.ـسـ.ـيـ.ـمـ.ـة بسبب الـ.ـحـ.ـريـ.ـقبدورها فتحت الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة تـ.ـحـ.ـقـ.ـيـ.ـقـ.ـاً في حـ.ـادثـ.ـة الـ.ـحـ.ـريـ.ـق الـ.ـعـ.ـمـ.ـد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى