close
Uncategorized

الحـ.ـزن يخيم على السوريين في اسطنبول بعد وفـ.ـاة 3 شبان بعمر الورد بشكل فـ.ـظيع ..التفا.صيل

وفـ.ـاة 3 عمال #سوريين نتيجة حريق ضخم اندلع في مصنع يعملون به في مدينة #إسطنبول التركية، وهم (جاسم نايف محمد الوكاع، وعدي وحيد الودويد، وماجد محمد السعيدي) من أبناء محافظة #دير_الزور، بحسب شبكة “فرات بوست

انـ.ـدلـ.ـع حـ.ـريـ.ـق في الـ.ـمـ.ـبـ.ـنـ.ـى الـ.ـمـ.ـكـ.ـون من 5 طـ.ـوابـ.ـق حيث تم إنتاج مواد النسيج في اسطنبول غونغورن ظهرًا. في الـ.ـحـ.ـريـ.ـق الذي أصـ.ـيـ.ـب فيه 6 أشـ.ـخـ.ـاص ،

تم الـ.ـعـ.ـثـ.ـور على جـ.ـثـ.ـث هـ.ـامـ.ـدة لأربعة أجـ.ـانـ.ـب حـ.ـبـ.ـسـ.ـوا أنـ.ـفـ.ـسـ.ـهـ.ـم في الـ.ـمـ.ـرحـ.ـاض لـ.ـحـ.ـمـ.ـايـ.ـة أنـ.ـفـ.ـسـ.ـهـ.ـم من ألـ.ـسـ.ـنـ.ـة الـ.ـلـ.ـهـ.ـب .

انـ.ـدلـ.ـع حـ.ـريـ.ـق في مصنع الـ.ـطـ.ـلـ.ـاء في الـ.ـمـ.ـبـ.ـنـ.ـى الـ.ـمـ.ـكـ.ـون من 5 طـ.ـوابـ.ـق في اسطنبول Güngören Sanayi Mahallesi ظهرًا. وسـ.ـمـ.ـعـ.ـت أصوات انـ.ـفـ.ـجـ.ـارات من مكان العمل أثناء الـ.ـحـ.ـريـ.ـق مما تسبب في انـ.ـتـ.ـشـ.ـار دخـ.ـان كـ.ـثـ.ـيـ.ـف في المنطقة الـ.ـمـ.ـحـ.ـيـ.ـطـ.ـة.

أصـ.ـيـ.ـب 6 أشـ.ـخـ.ـاص

مقالات ذات صلة

وتم إرسال عدد كبير من رجـ.ـال الـ.ـإطـ.ـفـ.ـاء والصحة والـ.ـشـ.ـرطـ.ـة إلى مكان الـ.ـحـ.ـادث. كما انـ.ـتـ.ـشـ.ـرت ألـ.ـسـ.ـنـ.ـة الـ.ـلـ.ـهـ.ـب إلى الـ.ـمـ.ـبـ.ـنـ.ـى الـ.ـمـ.ـجـ.ـاور. واصـ.ـيـ.ـب 6 اشخاص في الـ.ـحـ.ـادث. ونقل الـ.ـجـ.ـرحـ.ـى الى المستشفى لتلقي الـ.ـعـ.ـلـ.ـاج.

4 عـ.ـمـ.ـال يـ.ـفـ.ـقـ.ـدون حـ.ـيـ.ـاتـ.ـهـ.ـم في الـ.ـمـ.ـرحـ.ـاض

تم الـ.ـإدلـ.ـاء ببيان مـ.ـكـ.ـتـ.ـوب من مكتب مـ.ـحـ.ـافـ.ـظ إسـ.ـطـ.ـنـ.ـبـ.ـول بشأن الـ.ـحـ.ـريـ.ـق في ورشة النسيج الـ.ـمـ.ـكـ.ـونـ.ـة من 5 طـ.ـوابـ.ـق الـ.ـواقـ.ـعـ.ـة في شارع Güngören Sanayi Mahallesi Sinanpaşa. وفي البيان الصادر عن مكتب المحافظ ، أُعلن عن وفـ.ـاة 4 من العمال الأجانب الذين حـ.ـبـ.ـسـ.ـوا أنـ.ـفـ.ـسـ.ـهـ.ـم في الـ.ـمـ.ـرحـ.ـاض لـ.ـحـ.ـمـ.ـايـ.ـة أنـ.ـفـ.ـسـ.ـهـ.ـم من الـ.ـنـ.ـيـ.ـران بسبب الـ.ـتـ.ـسـ.ـمـ.ـم بـ.ـالـ.ـدخـ.ـان.

حدث عظيم ببيان العامل

تقرر أنهم فـ.ـقـ.ـدوا حـ.ـيـ.ـاتـ.ـهـ.ـم بـ.ـالـ.ـتـ.ـسـ.ـمـ.ـم بـ.ـالـ.ـدخـ.ـان. وقد بدأ الـ.ـتـ.ـحـ.ـقـ.ـيـ.ـق في هذه الـ.ـقـ.ـضـ.ـيـ.ـة ، وتم رفع شـ.ـكـ.ـوى جـ.ـنـ.ـائـ.ـيـ.ـة ضـ.ـد صاحب محل العمل إلى مكتب الـ.ـنـ.ـائـ.ـب الـ.ـعـ.ـام. ونعرب عن بالغ أسـ.ـفـ.ـنـ.ـا لهذا الـ.ـحـ.ـادث الـ.ـمـ.ـأسـ.ـاوي الذي وقـ.ـع ، ونتمنى من الله الـ.ـرحـ.ـمـ.ـة للعمال الذين فـ.ـقـ.ـدوا حـ.ـيـ.ـاتـ.ـهـ.ـم ، والـ.ـشـ.ـفـ.ـاء الـ.ـعـ.ـاجـ.ـل لـ.ـلـ.ـمـ.ـصـ.ـابـ.ـيـ.ـن “.

4 أشـ.ـخـ.ـاص مـ.ـحـ.ـتـ.ـجـ.ـزون

وأدلى مكتب الـ.ـمـ.ـدعـ.ـي العام في باكيركوي ببيان مـ.ـكـ.ـتـ.ـوب بشأن الـ.ـحـ.ـادث. وجاء في البيان أن الـ.ـدخـ.ـان تـ.ـأثـ.ـر 6 عـ.ـمـ.ـال وفقد 4 عـ.ـمـ.ـال أجـ.ـانـ.ـب حـ.ـيـ.ـاتـ.ـهـ.ـم ، وقال “أجرى الـ.ـمـ.ـدعـ.ـي العام الـ.ـمـ.ـنـ.ـاوب مع مـ.ـسـ.ـؤـ.ـولـ.ـي إدارة الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة تحقيقا في مسرح الـ.ـجـ.ـريـ.ـمـ.ـة وجـ.ـمـ.ـعـ.ـوا الـ.ـأدلـ.ـة. – نقلت الـ.ـجـ.ـثـ.ـث إلى مـ.ـعـ.ـهـ.ـد الـ.ـطـ.ـب الـ.ـشـ.ـرعـ.ـي ومازالت إجراءات الـ.ـتـ.ـشـ.ـريـ.ـح جـ.ـاريـ.ـة. وبحسب الـ.ـتـ.ـحـ.ـديـ.ـدات الـ.ـأولـ.ـى ، فإن 4 من مـ.ـسـ.ـؤـ.ـولـ.ـي مكان العمل “تم تـ.ـوقـ.ـيـ.ـف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى