close
Uncategorized

تركيا : القبـ.ـض على شخص قام بخـ.ـطـ.ـف سوري وابنه من أجل دفع فـ.ـدية 25 الف دولار وبعدها 40 الف !!

تركيا : القبـ.ـض على شخص قام بخـ.ـطـ.ـف سوري وابنه من أجل دفع فـ.ـدية 25 الف دولار وبعدها 40 الف !!
تم القبـ.ـض على أحد المشـ.ـتبه بهما اللذين اختـ.ـطـ.ـفا المواطن السوري جميل ك. (42) وابنه البالغ من العمر 10 سنوات في إزمير ، مطالبين بفـ.ـدية تحت تهـ.ـديد الـ.ـسلاح والتي تقـ.ـدر ب 25 ألف دولار.
وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب” من صحيفة “حرييت” يزعم أن شخـ.ـصين ” ل”أ.ي” و”س.س” راسـ.ـلا جميل ك. وهو مواطـ.ـن سوري يعمل كعامل بناء في منطقة بوحا في أبريل/نيسان وسألاه عما إذا كان يستـ.ـطيع ان يعمل في بناء بمنطقة مندريس.

ركب جميل .ك الذي قبل العمل السيارة مع ابنه ب. ك بعد ان جـ.ـاءت لاصـ.ـطـ.ـحابهم من قبل الشخصـ.ـين المذكورين “أ.ي” و”س.س” واخـ.ـذهما إلى غـ.ـابة في “مندريس”،
أمسـ.ـكوا بمسـ.ـد.س على رأ.س الطفل “ب .ك” وهـ.ـددوا والده “ادفع المال وإلا سنـ.ـقـ.ـتل طفـ.ـلك”، مطـ.ـالبين بفـ.ـدية قـ.ـدرها 25 ألف دولار تحـ.ـت تهـ.ـديد السـ.ـلاح مـ.ـدعـ.ـين بإن هذه ديون على اخـ.ـيه ولم يـ.ـدفـ.ـع !!
ذهب جميل .ك الذي كان يرتـ.ـجـ.ـف من الخـ.ـوف إلى أقـ.ـاربه واخـ.ـذ منهم 25 الف دولار ودفـ.ـعه إلى “أ.ي” و”س.س” الذين أخـ.ـذوا المال و أطـ.ـلقـ.ـوا سـ.ـراح الأب والابن.
لكن (أ.ي) و(س.س)، بعد أربـ.ـعة أشـ.ـهر من الحـ.ـادثة الأولى، اتصـ.ـلا بجميل ك مجددا وقالا : “ستعـ.ـطـ.ـينيا 40 ألف دولار أخـ.ـرى , إذا لم تفـ.ـعل ذلك، أنت وابنك في خـ.ـطـ.ـر على حد سواء”
ثم طـ.ـلب جميل ك. من أقـ.ـاربه المال مرة أخرى. وعندما اشتـ.ـبه أقاربه في الامر ضـ.ـغـ.ـطوا عليه واكتـ.ـشـ.ـفوا ما حـ.ـدث ثم توجه جميل ك وأقاربه إلى مديرية الأمـ.ـن العام بإدارة شـ.ـرطة إزمير وقـ.ـدموا شـ.ـكـ.ـوى.
وبناء على الشـ.ـكـ.ـوى ، اتصـ.ـلت الشـ.ـرطة بالشخص المشتـ.ـبه به وذكرـ.ـت أن الأمـ.ـوال جـ.ـاهزة وطـ.ـلبت منهـ.ـم الاجـ.ـتماع في المكان السابق .
عندما قدم جميل ك. ، الذي ذهـ.ـب إلى مكـ.ـان الاجـ.ـتماع الأمـ.ـوال اتخـ.ـذت فرق الشـ.ـرطة إجـ.ـراءات وقبـ.ـضت على “أ.ي” أحد المشتبه بهم ومازالت الجـ.ـهـ.ـود جارية للقبـ.ـض على المشتـ.ـبه به “س.ٍس” هـ.ـارب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى