close
Uncategorized

مليونير أوكراني يشاهد احتلال الروس لقصره بكاميرا سرية وينسفهم بطريقة غير متوقعة (فيديو)

كشف إعلام بريطاني عن قيام المليونير الأوكراني “أندريه ستافنيتسر” بطلب غريب من جيش بلاده عقب دخول القوات الروسية الغازية قصره في مدينة (إيربين) غرب العاصمة كييف وقيامها باعتقال أفراد حراسته واقتيادهم لمنطقة مجهولة.

وفي مقابلة تلفزيونية له ببرنامج (صباح الخير بريطانيا) على قناة “I T V” قال “ستافنيتسر” 39 عاماً: إنه طلب من الجيش قصف قصره المبني حديثاً عندما رأى على كاميرا أمنية أن القوات الروسية احتلته وأطلقت صواريخ على كييف من ممتلكاته.

ووفقا لموقع “نيويورك بوست” فإن المليونير الأوكراني الذي يعدّ الرئيس التنفيذي لشركة TransInvestService لتكنولوجيا المعلومات، قد شاهد عبر كاميرا ويب الشهر الماضي الجنود الروس يحتلون أرضه ويتخذون موقعاً لهم فيه بعد أن جلبوا معهم عشرات المعدات العسكرية كما دمروا معظم الكاميرات الموجودة داخل منزله لكن بقيت هناك كاميرا ويب صغيرة واحدة للهواة.

وأشار “ستافنيتسر” إلى أنه تواصل مع القوات الأوكرانية ونقل إليهم إحداثيات قصره وطلب منهم قصفه، وأنه شعر “بالاشمئزاز” لرؤية الروس يتقدمون في جميع أنحاء منزله ويحتجزون موظفيه وحمايته ويجردونهم من ملابسهم ويسلبونهم هواتفهم قبل أن يرسلوهم إلى الغابة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى