close
Uncategorized

جـ.ـريـ.ـمة تهز الشارع السوري مـ.ـقـ.ـتل دكتورة داخل منزلها بطريقة بـ.ـشعة في مدينة سورية

ما زال مؤشّر الـ.ـجـ.ـرائـ.ـم يرتفع بمناطق سيطرة ميليشيا أسد على خلفية الأزمات الاقتصادية والاجتماعية المترافقة بالأمان المفقود والقضاء الـ.ـفـ.ـاسـ.ـد، مقابل عجز واضح من الميليشيا المسؤولة عن مآلات الأمور في سوريا، ولا سيما الفـ.ـلتان الأمـ.ـني الذي مهّدت له بكل الوسائل خلال عقد من الزمن.

آخر تلك الـ.ـجـ.ـرائمـ.ـ كشفها ناشطون وشبكات محلية على “فيس بوك” يوم أمس، وقالوا إن الدكتورة (ثناء يسير) قُـ.ـتـ.ـلـ.ـت بآلة حـ.ـادة على يد عـ.ـصـ.ـابة مجهولة بمنطقة مشروع الصليبة وسط مدينة اللاذقية، وذلك بعد أن سرـ.ـقوا أموالها من منزلها.

وأوضح الناشطون أن الـ.ـجـ.ـريمـ.ـة تمّت بدوافع السـ.ـرقـ.ـة كون الدكتورة الضحية تُعدّ “مليونيرة” حيث وصفها كثيرون بأنها “من أصحاب المليارات”، فيما بقي الـ.ـفاعلون مجـ.ـهولين، واكتفى إعلام أسد بعبارة “التحقيقات مستمرة لكشف الفاعلين

وكتب أحد أقارب الدكتورة الضحية تعليقاً على الحـ.ـادثـ.ـة: “جــ.ــريمـ.ـة نكـ.ـراء بدافـ.ـع الـ.ـسرقـ.ـة أفضت لـ.ـوفاـ.ـة ابنة عمتي “ثناء محيي الدين يسير” يرحمها الله.. كنت وأهل بيتي بانتظارها عصراً لمتابعة تنقيح رسالة الدكتوراه الخاصة بها، تمـ.ـهيداً للـ.ـدفاع والحـ.ـصـ.ـول على الشهادة الكبرى”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى