close
اخبار تركيااخبار سورياالسوريون في المانياالسوريون في تركياالمهاجرون السوريون

استخراج شيء صادم ومخيف من بطن الفنانة “وفاء موصللي” بعد 16 عام .. ما قصتها؟

 

في لقاء مع تلفزيون “Amman TV”، كشفت الممثلة السورية “وفاء موصللي” عن تجربتها الفريدة بعد استخراج إبرة منجلية كانت عالقة في جسدها لمدة تزيد عن 16 عامًا.

وأكدت “وفاء موصللي”، التي تعرف بمواقفها المؤيدة للنظام السوري، أنها اكتشفت وجود الإبرة قبل إجراء عملية القلب المفتوح التي أجرتها في سوريا قبل بضعة أشهر. وأشارت إلى أنها لم تتأثر بالإبرة وأنها موضوع قد يحدث في أي دولة في العالم.

وتحدثت “موصللي” عن كيفية اكتشاف الإبرة التي كانت عالقة في بطنها منذ عام 2007، حيث زارت الطبيب قبل إجراء عملية القلب المفتوح وطلب منها إجراء صورة أشعة للبطن. وأضافت أنها حظيت بحماية إلهية حيث تم تغطية الإبرة بطبقة من الكلس، مما حال دون تأثيرها السلبي على جسمها.

وفيما يتعلق بعملية القلب المفتوح الأخيرة التي أجرتها “موصللي”، أفصحت عن قرارها بالحفاظ على الأمر سرًا وعدم إخبار أي شخص بها، حتى ابنتها لم تكن على علم بها. وأوضحت أنها اختارت هذا السرية لعدم رغبتها في أن تصبح مصدر قلق للآخرين وتتعرض في الوقت نفسه لضغوط نفسية بسبب حالتها الصحية.

وأكدت أنها لم تلوم أحدًا على عدم سؤالها عن حالتها الصحية، وأن الجميع كانوا مشغولين بمشاغل حياتهم في ظل الظروف الصعبة.

ويُذكر أن “وفاء موصللي” هي ممثلة سورية ولدت في دمشق عام 1959. بدأت مسيرتها الفنية في عام 1981 وشاركت في العديد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية. تعد أعمالها البارزة في البيئة الشامية من أبرز أعمالها.

الصفحة السابقة 1 2

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى