close
Uncategorized

توتر .. واعمال شغب في ولاية أورفا التركية..شاهدالتفاصيل…

حدث توتر كبير في ولاية شانلي أوروفا التركية ليلة الأمس، بعد انتشار شائعات عن حدوث أعمال شغب في أحد سجون المدينة والسلطات تتصدى لهم.

وبحسب ما ترجم موقع تركيا عاجل، أن الدخان تصاعد من سجن منطقة أيوبية، وأُرسلت الشرطة وطاقم الصحة والإطفاء إلى السجن كإجراء احترازي بعد أن أبلغ المسؤولون عن الموقف.

وبحسب ما ذكر مدير السجن، أن بعض السجناء تسببوا بحدوث حريق في أحد مخازن السجن ، وانتشرت شائعات بين أهالي المسجونين أن هناك عصيان و أعمال شغب في السجن والسلطات تواجههم ما أثار خوف أهالي السجناء وأخذوا بالتجمع حول السجن.

شاهد الفيديو في آخر المقالة…….

وبعدها جاء والي شانلي أورفا ، عبد الله إيرين، وأخذ ينادي للمواطنين من خلال مكبرات الصوت ، أنه ليس هناك أعمال شغب في السجن وأن الأمور تحت السيطرة.

وقال الوالي إيرين مخاطبا الحشد أمام السجن بمكبر الصوت بعد تلقيها معلومات من سلطات السجن: “جميعهم بصحة جيدة ولا مشكلة في أي منهم.

وأضاف “كل شيء تحت السيطرة. لا مبالغة. لا جرحى ولا قتلى الحمد لله مسعفونا موجودون هنا كإجراء احترازي “كما سيعود الوضع إلى طبيعته داخل السجن ولا داعي للمبالغة في الحادث وتحريفه إلى أمور مختلفة. هذا الحادث وقع بسبب حادثة تسبب فيها سجين ”

بيان من مكتب المدعي العام

شاهد الفيديو في آخر المقالة…….

أدلى مكتب المدعي العام لشانلي أورفا ببيان مكتوب حول هذا الموضوع. وجاء في البيان:

أنه في تاريخ 24.03.2022 منع 4 معتقلين دخول ضباط التنفيذ والحماية الى مخزن في السجن وتسببوا في حريق داخل المخزن ثم فتحوا الباب لاحقا وتم السيطرة على الحريق ولم يصب أي معتقلين أو محكومين في الحادث ” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى