close
قصص رائعة

هربرت مولين المجرم الذي قتل 13 شخص ليمنع الزلازل, و لكن صدق أو لا تصدق.. كان هربرت على حق!

و إمكانية منعها و لكن من خلال تقديم التضحية فإقتنع أنه يمكنه ان ينقذ كاليفورنيا من خلال القتل, و لكن لم يبدأ جرائمه في تلك الفترة لأن أعداد القتلى التي كانت تسقط في حرب فيتنام كانت كافية بالنسبة له لكي لا يقوم بأي عملية قتل.

و لكن في عام 1972, مع إنخفاض معدل وفيات حرب فيتنام بدأ مولين بحلول شهر أكتوبر إرتكاب جرائمه الضرورية التي ستمنع وقوع الزلازل, و بالفعل قام بأول جريمة قتل من خلال مضرب بيسبول بضرب رجل مشرد, ثم قام بقتل طالبة بعد 11 يوماً, و كانت جرائمه قائمة على المرور بالسيارة و إنتظار أحدما يطلب أن يقله ثم يقتله.

و بعد أن انهي الجريمتين ذهب للكنيسة ليعترف بجرائمه و يطلب العفو, ثم قتل القس, و لكن شاهده أحد العاملين بالكنيسة الذي هرب إلى الشرطة و أخبرهم بما حدث, و لكن لم تتمكن الشرطة من تحديد هوية هربرت في البداية. و في العام التالي قام هربرت بطلب الانضمام للمارينز الأمريكي “قوات المشاة البحرية” و إجتاز الإختبار البدني و “النفسي” و لكن تم وقف إنضمامه بعد أن أظهرت التحاليل تعاطيه للمخدرات, و تسبب مرضه في وهم أن هناك مؤامرة قائمة ضده و القائمين عليها مجموعة من “الهيبيز”.

و استمر غضب هربرت بسبب الرفض الذي دفعه لشراء سلاح لاحقاً و خطط لقتل صديقه “جيم” الذي باع إليه المخدرات و تسبب في رفضه من سلاح المارينز. و أنطلق نحو منزله, و لكنه وجد شخص آخر و هي “كاثي فرانسيس” و التي أخبرته أن جيم انتقل و أعطته عنوانه, و ذهب هربرت بالفعل لجيم و أطلق عليه النار و على زوجته و طعنهم عدة مرات, ثم عاد لكاثي و قام بقتلها أيضاً هي و أطفالها.

لتكملة القصة اضغط على الرقم 3 في السطر التالي 👇

الصفحة السابقة 1 2 3 4الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى