close
Uncategorized

تعرف على حالة الطقس نهاية الأسبوع وخلال أيام العيد في تركيا…

حذرت هيئة الأرصاد الجوية التركية، الجمعة، من سقوط أمطار غزيرة وانخفاض درجات الحرارة اعتبارًا من عطلة نهاية الأسبوع حتى عيد الفطر في جميع أنحاء تركيا .

وقالت الأرصاد الجوية في بيان، أن أمطار غزية ستسقط في مناطق شرق بحر إيجة وغرب وسط الأناضول والمناطق الداخلية من غرب وشرق البحر الأسود والشرق، وغبار في جنوب جنوب شرق الأناضول .

كيف سيكون الطقس خلال الإجازات؟

وأضافت أنه يتوقع انخفاض إلى ما دون معدلاتها الطبيعية في بعض الأماكن بدءًا من اليوم وحتى ثالث يوم العيد .

حالة الطقس نهاية الأسبوع

وتابعت أنه اعتبارًا من السبت ستنخفض درجات الحرارة إلى أقل من معدلاتها الموسمية الطبيعية وسيكون الطقس ماطر في نهاية الأسبوع باستثناء منطقة بحر إيجة الساحلية وشمال غرب مرمرة والمناطق الساحلية للبحر الأبيض المتوسط يكون سقوط الأمطار فيها على شكل عواصف رعدية وزخات مطر .

كيف سيكون الطقس خلال الإجازات؟

حالة الطقس خلال إجازة العيد

وأشارت أن حالة الطقس في 2 مايو سيكون ماطر في جميع أنحاء البلاد في عطلة نهاية الأسبوع، و أول يوم من العطلة هو زخات مطر في شرق جنوب شرق الأناضول وشرق الأناضول ووسط وشرق البحر الأسود، والمناطقالداخلية من بحر إيجة، البحر الأبيض المتوسط ​​والجنوب الغربي لمرمرة وجنوب شرق الأناضول ويتوقع هطول أمطار رعدية في الغرب وستكون درجات الحرارة أقل من المعتاد .

كيف سيكون الطقس خلال الإجازات؟

والطقس في 3 مايو ثاني أيام العطلة سيكون غائم جزئيًا، بينما لا يتوقع هطول الأمطار في بحر إيجة الساحلي، وغرب البحر الأبيض المتوسط ​، وشمال غرب مرمرة، ووسط البحر الأسود والمناطق الداخلية، ستمطر في باقي المناطق، وستشاهد عواصف رعدية في منطقة جنوب شرق الأناضول .

والطقس في أخر أيام العطلة 4 مايو سيكون غائم جزئيًا في بحر إيجة ومرمرة والمناطق الساحلية الغربية والوسطى للبحر الأسود، وشرق وسط الأناضول وجنوب شرق الأناضول، سيكون هناك سقوط أمطار في باقي المناطق، وستسقط على شكل عواصف رعدية في شرق شرق الأناضول والبحر الأبيض المتوسط ​​وجنوب وسط الأناضول بالتزامن مع انخفاض درجات الحرارة إلى ما دون المعدل الموسمي في بعض الأماكن .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى