close
Uncategorized

مسنة تركية بقيت 3 ايام مع جـ.ـثـ.ـة اخيها وكادت ان تمـ.ـوت من الجـ.ـوع والعـ.ـطـ.ـش في حـ.ـادثـ.ـة هـ.ـزت تركيا

تم الـ.ـعـ.ـثـ.ـور على شخص يبلغ من العمر 66 عامًا ميتًا في منزله في باتمان وأن أخته التي كانت طـ.ـريـ.ـحـ.ـة الـ.ـفـ.ـراش تـ.ـعـ.ـانـ.ـي من الـ.ـجـ.ـوع والـ.ـعـ.ـطـ.ـش لمدة 3 أيام. تم نقل الـ.ـأخـ.ـت البالغة من العمر 62 عامًا إلى منزل أحد الـ.ـأقـ.ـارب بعد علاجها.

أبلغ الجيران أقاربه عن الـ.ـرائـ.ـحـ.ـة الـ.ـكـ.ـريـ.ـهـ.ـة الـ.ـمـ.ـنـ.ـبـ.ـعـ.ـثـ.ـة من منزل Şehmus Önel ، الذي كان يعيش مع أخته SD ، التي كانت طـ.ـريـ.ـحـ.ـة الـ.ـفـ.ـراش في منطقة Gercüş .

واجه أقاربه ، الذين دخلوا المنزل ، جـ.ـثـ.ـة أونيل الـ.ـمـ.ـيـ.ـتـ.ـة ، بينما شـ.ـوهـ.ـدت أخته طـ.ـريـ.ـحـ.ـة الـ.ـفـ.ـراش في الـ.ـغـ.ـرفـ.ـة المجاورة ، مـ.ـنـ.ـهـ.ـكـ.ـة.

تم إرسال فرق الـ.ـصـ.ـحـ.ـة والـ.ـشـ.ـرطـ.ـة إلى مكان الـ.ـحـ.ـادث عند الإخطار. نـ.ـُـ.ـقـ.ـلـ.ـت جـ.ـثـ.ـة أونيل إلى مـ.ـشـ.ـرحـ.ـة مـ.ـسـ.ـتـ.ـشـ.ـفـ.ـى جركوش الـ.ـحـ.ـكـ.ـومـ.ـي. إس دي ، الذي كان جـ.ـائـ.ـعـ.ـًـ.ـا وعـ.ـطـ.ـشـ.ـًـ.ـا لمدة 3 أيام ، تم نـ.ـقـ.ـلـ.ـه إلى منزل أحد الـ.ـأقـ.ـارب بعد عـ.ـلـ.ـاجـ.ـه.

في الـ.ـفـ.ـحـ.ـص الأول ، تبين أن Önel تـ.ـوفـ.ـي منذ 3 أيام. تم نقل جـ.ـثـ.ـة أونيل إلى مـ.ـسـ.ـتـ.ـشـ.ـفـ.ـى باتمان للتدريب والأبحاث

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى