close
Uncategorized

فقدت ذاكرتها..شاهد عائلة تركية تهـ.ـاجم بالسـ.ـلاح أحد بناتها كي تتعـ.ـرض للصد. مة و تعيد ذاكرتها (فيديو)

أقـ.ـدمـ.ـت عائلة تركية على اطـ.ـلـ.ـاق الـ.ـنـ.ـار على امرأتين كانتا تـ.ـمـ.ـشـ.ـيـ.ـان في الشارع بـ.ـمـ.ـسـ.ـدس فـ.ـارغ في إسطنبول. ( الفيديو في نهاية الخبر )

وبحسب ما نشرت وسائل اعلام تركية وترجمه موقع تركيا اليوم، فقد وقـ.ـعـ.ـت الـ.ـحـ.ـادثـ.ـة صباح أمس في شارع في حي إسنيورت باغلارجشمه غربي إسطنبول.

وفي التفاصيل، أطلق شخص مـ.ـشـ.ـبـ.ـوه الـ.ـنـ.ـار على امرأتين تـ.ـمـ.ـشـ.ـيـ.ـان في الشارع بـ.ـمـ.ـسـ.ـدس فـ.ـارغ وهـ.ـرب. لـ.ـيـ.ـغـ.ـمـ.ـى على إحـ.ـداهـ.ـمـ.ـا من شـ.ـدة الـ.ـصـ.ـدمـ.ـة، وبعد أن عادت إلى رشـ.ـدهـ.ـا بعد الـ.ـحـ.ـادث واصـ.ـلـ.ـت السير وكأن شيئا لم يـ.ـحـ.ـدث.

وأشارت إلى أن سبب الـ.ـحـ.ـادثـ.ـة هو ان امـ.ـرأة عـ.ـانـ.ـت من فقدان الذاكرة بعد تـ.ـعـ.ـرضـ.ـهـ.ـا لـ.ـحـ.ـادث. ويُزعم أن طبيبها قال لأسرة المرأة “لابد أن تـ.ـتـ.ـعـ.ـرض لـ.ـصـ.ـدمـ.ـةـ.ـ” حتى تـ.ـتـ.ـعـ.ـافـ.ـى. عند ذلك ، وجد أقاربها الحل وهو مـ.ـهـ.ـاجـ.ـمـ.ـة المرأة في مـ.ـنـ.ـتـ.ـصـ.ـف الشارع بـ.ـمـ.ـسـ.ـدس فارغ.

شاهد الفيديو

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى