close
Uncategorized

طبيب واطفاله .. فـ.ـاجـ.ـعة سورية جديدة بعد غـ.ـرق عائلة سورية بأكملها في البحر كانت بطريقها إلى المانيا

تـ.ـُـ.ـوفـ.ـي عدد من اللاجئين السوريين معظمهم أطـ.ـفـ.ـال ونـ.ـسـ.ـاء، غـ.ـرقـ.ـاً في البحر المتوسط خلال رحلة لـ.ـجـ.ـوء “شاقّة” إلى الدول الأوروبية، في مأساة مـ.ـتـ.ـكـ.ـررة ما زال السوريون يدفعون ثـ.ـمـ.ـنـ.ـهـ.ـا لـ.ـلـ.ـهـ.ـرب من الأوضاع الـ.ـمـ.ـأسـ.ـاويـ.ـة في بلادهم.

ونـ.ـعـ.ـت شبكات محلية في حوران منها “القنيطرة” أمس، الطبيب البيطري (أحمد ديب) وزوجته (إسراء الشولي) وأطفالهم، وكذلك (منيرة الشولي) وابنها، وذلك جراء انـ.ـقـ.ـلـ.ـاب الـ.ـقـ.ـارب الذي يقلّهم برحلة “تهريب” إلى أوروبا، انطلاقاً من السواحل الليبية.

وقالت البحرية الليبية أمس، إن دوريات خفر السواحل تمكنت من انـ.ـتـ.ـشـ.ـال جـ.ـثـ.ـث أربعة مـ.ـهـ.ـاجـ.ـريـ.ـن (ثلاث نساء ورجل) وإنقاذ 12 جميعهم سوريون، فيما بقي ثلاثة مـ.ـفـ.ـقـ.ـوديـ.ـن، “بعدما انـ.ـقـ.ـلـ.ـب قارب يقل مـ.ـهـ.ـاجـ.ـريـ.ـن غير قـ.ـانـ.ـونـ.ـيـ.ـن شمال غرب ليبيا”.

وأشارت إلى أن الـ.ـقـ.ـارب انـ.ـقـ.ـلـ.ـب قبالة سواحل بلدة مليتة الساحلية على بعد 100 كيلومتر غرب العاصمة الليبية طرابلس، بينما لم يُعرف العدد الإجمالي لـ.ـلـ.ـمـ.ـهـ.ـاجـ.ـريـ.ـن الذين كانوا على متن القارب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى