close
Uncategorized

مشـ.ـهد فـ.ـظـ.ـيع لامرأة تدعـ.ـس تلاميذ سوريين بسيارتها خلال مشـ.ـاجـ.ـرة “عنـ.ـيـ.ـفة” في لبنان (فيـ.ـديو)

تـ.ـعـ.ـرض عدد من التلاميذ السوريين لـ.ـحـ.ـادثـ.ـة دعـ.ـس “مخيفة” خلال مـ.ـشـ.ـاجـ.ـرة جـ.ـمـ.ـاعـ.ـيـ.ـة في إحدى المناطق اللبنانية، ما أسـ.ـفـ.ـر عن وقـ.ـوع عدد من الـ.ـإصـ.ـابـ.ـات بينهم. ( فيديو بتهاية الخبر )

ونشرت وسائل إعلام لبنانية، أمس، تسجيلاً مصوراً لسيارة من نوع “جيب” لون أبيض تقودها امرأة بسرعة، لـ.ـتـ.ـصـ.ـدم تجمّعاً لعشرات الأشخاص، ومعظمهم تلاميذ سوريون في منطقة المريجة جنوب لبنان.

وفي التفاصيل، فإن مشكلة وقـ.ـعـ.ـت بين تلاميذ سوريين أمام مدرسة (الأوقاف) في منطقة المريجة، ليتطور الأمر إلى اشـ.ـتـ.ـبـ.ـاك عـ.ـنـ.ـيـ.ـف مع اسـ.ـتـ.ـعـ.ـانـ.ـة أحد الـ.ـطـ.ـرفـ.ـيـ.ـن بأشخاص من آل (زعيتر)، حيث تـ.ـطـ.ـور الأمر إلى اشـ.ـتـ.ـبـ.ـاكـ.ـات وتـ.ـضـ.ـارب بـ.ـالـ.ـسـ.ـكـ.ـاكـ.ـيـ.ـن.

وتزامن الـ.ـاشـ.ـتـ.ـبـ.ـاك “مع خـ.ـروج المعلمة (ف. ز) من المدرسة فـ.ـفـ.ـوجـ.ـئـ.ـت بما يجري وفقدت الـ.ـسـ.ـيـ.ـطـ.ـرة على سيارتها”، فـ.ـصـ.ـدمـ.ـت الـ.ـمـ.ـشـ.ـتـ.ـبـ.ـكـ.ـيـ.ـن بـ.ـشـ.ـكـ.ـل “مرعب” وسط صـ.ـراخ الحضور، وأدى الـ.ـاصـ.ـطـ.ـدام لـ.ـإصـ.ـابـ.ـة أكثر من شخص، بينهم رجل وولداه وتم نقلهم إلى المشفى “تبين أنهم بصحة جيدة”، بحسب الوسائل اللبنانية.

ولم تعلق الجهات الرسمية على الـ.ـحـ.ـادثـ.ـة حتى الساعة، كما لم تـ.ـوضـ.ـح سائقة السيارة (المعلمة) أسباب صـ.ـدمـ.ـهـ.ـا للأشخاص خلال الـ.ـمـ.ـشـ.ـاجـ.ـرة.

شاهد الفيديو : اضغط هنا 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى