close
قصص رائعة

قصة الزوجة الطماعة القصة كامله

قصة الزوجة الطماعة القصة كامله

عندما علمت المرأة من المحامي الخاص بزوجها أنها سوف ترث ثروة طائلة بعد وفاته، لم تستطع تحمل الفرحة والسعادة التي انتابتها. بدأت تخطط للتخلص من زوجها بطريقة ما لتحصل على الثروة بمفردها.

فقامت بإعداد الطعام الذي يحبه زوجها ووضعت الس@م فيه. كانت تمر من أمامه وهو يجلس في غرفته وتبتسم له بينما تنتظر أن يتوقف قلبه.

وبعد أن قام زوجها بكتابة شيء ما على ورقة، طلب منها أن تأتي لتمضي في مكان ما. وعندما سألته عن المكتوب في الورقة، كشف لها أنه عقد تعاقد على تسليم كل أملاكها بعد وفاته. كانت المرأة سعيدة للغاية بالخبر ولكنها لم تتوقف عن خطتها للتخلص منه.

بدأ زوجها يأكل الطعام بشهية حتى إمتلأ بطنه، ولكن بعد دقائق قليلة بدأت تظهر آثار الس@م على وجهه. أصيب بآ@لام شديدة في بطنه وانهار على الأرض. حاولت المرأة إخفاء ما فعلت ووضعت وسا@دة على وجهه لكي لا يسمع أحدًا. ثم قامت بنقله إلى الحمام وأخرجت حق@ن فارغة من خزانة الإسعافات الأولية وملأتها بالهواء. وضعت

واحدة في قل@به والاثنتين الأخريين في عي@نيه. ثم فتحت صنبور المياه وتركته ينهال على ج@ثته.

بعد ربع ساعة، توقفت نبضات قلب الرجل وتحولت المرأة إلى وريثة الثروة الطائلة. ولكن سرعان ما تذكرت كل ما فعلته

لتحصل على هذه الثروة وأصبحت تعاني من الشعور بالذنب والندم. وهي شاردة لمحت ورقة موضوعة علي المكتب فأخذتها لتقرأها

بعدما قرأت المرأة الورقة التي كانت موجودة على المكتب، شعرت بالصد@مة والفزع. فقد كانت تظن أنها ستحصل على الثروة الطائلة بعد وفاة زوجها، لكن الحقيقة أنها وقعت في فخه ووقعت في توقيع عقد الطلاق. ولم تكن تدري أن هذا هو الخطة التي وضعها لها.

وبعد أن اكتشفت الحقيقة المريرة، سمعت صوتًا يطرق الباب بقوة. وعندما فتحت الباب، وجدت نفسها أمام رجل غريب ملثم يهددها بالسلاح ويطلب منها تسليم الورقة التي كانت موجودة على المكتب.

لقراءة الباقي القصة اضغط على الرقم 2 ⏬👇⏬👇

1 2 3الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى