close
Uncategorized

الكـ.شـ.ـف عن القـ.ـاتل … تفـ.ـاصيل صـ.ـادمة جديدة عن جـ.ـريمة سيدة سورية حـ.ـامل مع رضيـ.ـعها في تركيا

تـ.ـفـ.ـاصـ.ـيـ.ـل جديدة حول جـ.ـريـ.ـمـ.ـة الـ.ـقـ.ـتـ.ـل التي أودت بـ.ـحـ.ـيـ.ـاة سيدة سورية حـ.ـامـ.ـل ورضـ.ـيـ.ـعـ.ـهـ.ـا اللذان وُجدا داخل حافلة مـ.ـركـ.ـونـ.ـة إلى جانب الطريق بين ولايتي شانلي أورفا وغازي عنتاب في تركيا.

وقال أخ الـ.ـمـ.ـغـ.ـدورة إن ابنة أخته البالغة من العمر 10 سنوات أبلغت الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة خلال الـ.ـتـ.ـحـ.ـقـ.ـيـ.ـق أن والدها قام بـ.ـضـ.ـرب والـ.ـدتـ.ـهـ.ـا بـ.ـسـ.ـكـ.ـيـ.ـن بعد جـ.ـدال دار بـ.ـيـ.ـنـ.ـهـ.ـمـ.ـا. وأضافت أن والدها أصـ.ـاب الطفل الذي كان في حـ.ـضـ.ـن الـ.ـمـ.ـغـ.ـدورة بـ.ـالـ.ـخـ.ـطـ.ـأ، فقام بـ.ـإكـ.ـمـ.ـال جـ.ـريـ.ـمـ.ـتـ.ـه وقـ.ـتـ.ـلـ.ـهـ.ـا باستخدام أداة مـ.ـعـ.ـدنـ.ـيـ.ـة حـ.ـادة.ـ.ـوأضـ.ـاف شقيق المغدور نقلاً عن إفـ.ـادات الطفلة أن والدهم قام بـ.ـتـ.ـغـ.ـطـ.ـيـ.ـتـ.ـهـ.ـم بـ.ـبـ.ـطـ.ـانـ.ـيـ.ـة وطلب منهم عن طريق الـ.ـتـ.ـهـ.ـديـ.ـد عدم إخـ.ـبـ.ـار أحد بما حـ.ـدث….

وتابعت الطفلة بحسب شقيق الـ.ـمـ.ـغـ.ـدورة أن والدها وبعد قيامه بـ.ـالـ.ـجـ.ـريـ.ـمـ.ـة أخذها مع إخـ.ـوتـ.ـهـ.ـا الأربعة الآخرين وأجـ.ـلـ.ـسـ.ـهـ.ـم تحت شجرة مشمش أطعمهم منها ثم نام هناك لـ.ـسـ.ـاعـ.ـات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى