close
Uncategorized

تجمع العشرات من السوريين، أمام مكتب للحوالات والصرافة المالية، وذلك من أجل تحصيل مبالغ أودعوها في المكتب،إليك التفـ.ـاصيل..

شهد حي أكسراي في اسطنبول، تجمع العشرات من السوريين، أمام مكتب للحوالات والصرافة المالية، وذلك من أجل تحصيل مبالغ أودعوها في المكتب، بعد أن وعدهم الأخير بنقلهم من خلال “التهريب” إلى أوروبا.


وأفادت وسائل إعلام محلية، بأن الحي غصّ بعشرات السوريين، أمام مكتب العساف، المغلق منذ فترة وجيزة، في حي أكسراي، بغية المطالبة بالأموال التي وضعوها كضمان السفر إلى أوروبا.


وأوضحت المصادر، نقلا عن أحد الأشخاص الذي وعد بالسفر، إن “المكتب وعدهم بأنه سيفتح أبوابه اليوم الجمعة لاستقبالهم، وفوجئ الناس أن المكتب مغلق، وأنه كان يخدر العالم بهذه الوعود” على حد قوله.


وقال شخص آخر، من خلال تسجيل صوتي على أحد غرف منصات التواصل: “نحن ثمانية أشخاص دفعنا 80 الف يورو و نريد مالنا من خلال تحويلهم لأي مكتب في منطقتنا”.

فيما طالب آخرون على المجموعة بربطهم مع غير مكاتب (تأمين) رافضين استرجاع أموالهم.

مقالات ذات صلة


وأشارت مجموعة من السوريين الذين “نصب عليهم” أن صاحب المكتب يتهرب منذ عشرين يوماً، وأن الأموال “تعب عمرهم”، وأنهم سيجمعون كامل المعلومات ويشتكون للجهات المختصة حتى الإنتربول.


وعلق صاحب المكتب على الاتهامات بالقول: “كل شخص سيأخد حقه ولكن الأمر يحتاج منكم صبر ١٥ يوم كحد أقصى”.


وبرر التأخير الذي حصل بسبب “تعرض المكتب لعملية نصب في ألمانيا بمبلغ مالي وصل إلى ٣ ملايين وأنه سيعيد لكل صاحب حق حقه ولو كان نصاب لما رد على الناس”.


الجدير بالذكر، أن المكتب يعمل بالحوالات وتهريب الناس من داخل وخارج تركيا إلى أوروبا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى