أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / على الرغم من توسلات طفلته.. تركي يلقي بزوجته من الطابق الثالث بهدف قتلها (فيديو)

على الرغم من توسلات طفلته.. تركي يلقي بزوجته من الطابق الثالث بهدف قتلها (فيديو)

تحدثت وسائل الإعلام التركية عن فعل شنـ.ـ يع ارتكبه مواطن تركي بحق زوجته، عن طريق دفعها من الطابق الثالث أمام أعين طفلته في ولاية فان .

وقالت صحيفة “ملييت” التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، وقعت الحـ.ـ ادثة في تاريخ 24 نيسان، حيث تجادل المدعو “أ.ي” مع زوجته واحـ.ـ تد النقاش بينهما، ليقوم بإلقائها من الطابق الثالث بهدف قـ.ـ تلها وجعل الحـ.ـ ادثة تبدو وكأنها انتـ.ـ حار .

وأضافت: توسلت طفلة الزوجين البالغة من العمر 5 أعوام لأبيها بأن لا يقوم برمي أمها للأسفل بقول “أنا أحب أمي كثيرا، لا تفعل”، ولكنه قام بهذا الفعل القاسي أمام أعين الطفلة وبحسب المصادر، حكم على الزوج 20 عاما بالسجن، وتتلقى الزوجة علاجها حاليا داخل المستشفى وهي في حالة صحية صعبةفي سابقة هي الأولى تستعد القوات المسلحة التركية، لاستلام مدرعة “بارس” (النمر) سداسية الدفع من الجيل الجديد، والمصنّعة خصيصاً للعمليات الخاصة.

المدرعة التي تحمل اسم بارس آي في ستة في ستة ” من تصميم وتطوير شركة “إف إن إس إس ” للصناعات الدفاعية، وتتميز بخصائص فريدة، أهمها أنها مضادة للألغام، ومطورة لتلبية احتياجات القوات المسلحة، في إطار مشروع بين الجهة المصنعة ومؤسسة الصناعات الدفاعية التركية التابعة لرئاسة الجمهورية.

تندرج المدرعة “بارس” ضمن عائلة الجيل الجديد من المدرعات القتالية التي أنتجتها شركة “FNSS” بنموذجين سداسي وثماني الدفع، منذ بدايات الألفية الثانية، وهي تعتمد على أحدث التقنيات.

وتتميّز بقدراتها الهجومية والنارية خلال العمليات الخاصة، وبمقاومة فعالة ضد المتفجرات يدوية الصنع، إلى جانب توفيرها الحماية الفائقة للعناصر التي بداخلها ضد الألغام والمتفجرات البالستية.

وتم تزويد المدرعة “بارس” بأحدث التكنولوجيات اللازمة والتي تميّزها عن نظيراتها العالمية الموجودة حالياً في الأسواق.

وخضعت المدرعة “بارس” للعديد من الاختبارات المختلفة، في منشآت القوات المسلحة وساحاتها المخصصة للمناورات، وفي مراكز شركة “FNSS”، إضافة إلى منشآت الاختبار الدولية المعتمدة.

وتوفر “بارس” إمكانية الاتصال الآمن لاسلكياً بين العناصر التي بداخلها وبين مركز قيادة العمليات.

وتعمل جميع الأنظمة التي على المركبة المدرعة بشكل منسجم مع بعضها البعض، بفضل التقنيات الحديثة المستخدمة في تطويرها.

عن lokman

شاهد أيضاً

أمطار غزيرة وسيول متوقعة .. الارصاد الجوية التركية تحذر سكان 22 ولاية

أمطار غزيرة وسيول متوقعة .. الارصاد الجوية التركية تحذر سكان 22 ولاية جاء تحذير من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.