close
Uncategorized

ألمانيا تـ.ـعـ.ـتقـ.ـل إسرائيلياً لـ.ـتورطه بـ.ـمـ.ـقتـ.ـل لاجئ سوري بهولندا.. والشرطة تكشف تفاصيل خطيرة

كشفت وسائل إعلام هولندية أن الشرطة الألمانية قامت الشهر الماضي باعـ.ـتقـ.ـال رجل يبلغ من العمر 72 عاماً ويحمل الجنسية الإسرائيلية لتـ.ـورطه في مـ.ـقـ.ـتـ.ـل لاجئ سوري يبلغ من العمر 23 عاماً في مدينة أمستلفين.

وبيّن موقع “aan amstelveen” الهولندي أن الـ.ـشرطة عـ.ـثرت على الجـ.ـثـ.ـة في سيارة متوقفة بشارع Latherusstraat في أمستردام، موضحاً أن المشتبه به الذي يحمل الجنسيتين الإسرائيلية والليتوانية ألقي القـ.ـبـ.ـض عليه في 26 من نيسان الماضي في بلدة ليتشلينغن الألمانية.

وأشار الموقع إلى أن أسرة الشاب السوري أبلغت عن فقدانه في العاشر من نيسان العام الماضي بعد أن فقدوا الاتصال به مدة يومين، في حين أكد تقرير الـ.ـشرطـ.ـة أن الشاب لم يحضر للعمل لمدة أيام ولم يعد يشارك على مواقع التواصل طوال يومين.

وبما أن اللاجئ السوري يعمل في توصيل الطرود، فقد لجأ المحققون للبحث عن شاحنة التوصيل الخاصة به، حيث تم العثور عليها في شارع  Latherusstraat وتم ضبطها للاشـ.ـتباه في عمـ.ـلية اخـ.ـتطـ.ـاف، وعقب فتحها وتفتيشها عثر ضباط الشـ.ـرطة على جـ.ـثـ.ـة السوري في صندوق السيارة.

تحـ.ـقيـ.ـقات الـ.ـشرطـ.ـة

وبعد فتح تحقيق بالـ.ـحادثـ.ـة أشارت الشـ.ـرطـ.ـة إلى أن الضـ.ـحـ.ـية السوري قُـ.ـتـ.ـل بالـ.ـرصـ.ـاص في باريلفيسيرسلان في أمستلفين، وبعد ذلك توقفت السيارة التي تحمل رفاته في أمستردام، مضيفة أن الشاب السوري كان تحت المراقبة لبعض الوقت قبل وفـ.ـاتـ.ـه.

مقالات ذات صلة

وحول دوافع الجـ.ـريمـ.ـة لفت تقرير الشـ.ـرطـ.ـة الهولندية إلى أن السبب قد يكون لمشاكل خاصة بين الطرفين كما يُـ.ـشتبه في تـ.ـورط عدة أشخاص في حـ.ـادثـ.ـة الـ.ـقـ.ـتـ.ـل، وأن المـ.ـشتـ.ـبه به الآن محتجز في ألمانيا.

يذكر أن اللاجئ السوري الشاب جاء قبل سنوات إلى هولندا مع أسرته هـ.ـرباً من قـ.ـصف ميـ.ـليشـ.ـيا أسد والـ.ـحـ.ـرب التي يـ.ـشنـ.ـها ضـ.ـد المدنيين بسوريا، ووفقاً لعائلته وصاحب العمل، فقد كان رجلاً لطيفاً ونشيطاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى