أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / صفحة موالية للأسد تفتخر بالمـ.ـجـ.ـرم “أمجد يوسف” مرتـ.ـكـ.ـب مـ.ـجـ.ــ.ـزرة التضامن في دمشق

صفحة موالية للأسد تفتخر بالمـ.ـجـ.ـرم “أمجد يوسف” مرتـ.ـكـ.ـب مـ.ـجـ.ــ.ـزرة التضامن في دمشق

صفحة موالية للأسد تفتخر بالمـ.ـجـ.ـرم “أمجد يوسف” مرتـ.ـكـ.ـب مـ.ـجـ.ــ.ـزرة التضامن في دمشق

افتخرت إحدى الصفحات الموالية للنظام السوري ، بمـ.ـرتكـ.ـب مـ.ـجـ.ـزرة حي التضامن المرـ.ـوعة في دمشق المـ.ـجـ.ـرم الـ.ـقـ.ـاتل “أمجد طعمة”.

ونشرت صفحة “المرصد الاخباري” الموالية منشورا، إثر الهـ.ـجوم على على منفذ المـ.ــ.ـجـ.ـزرة في حي التضامن، وأشارت الصفحة أن ” أمجد شب متل شباب هالوطن وقت هالوطن ضعف كان اول من حمل سـ.ـلاح وحارب”…

وأضافت أن ” أمجد وقت لعالم قررت تهرب بلبلم كان ناطر بعتم الليل يحمي بيوتنا، وأن  امجد وقت كانت كافتيريات مليانة شباب كان عم يحفر نفق ويحفر خندق ويدشم”!!!!

وأشارت وفق وصفها أنه ” لولا دـ.ـم امجد ورفقاتو كانت الراية سـ.ـودا بنص الشام مرفوعة؟؟؟؟

من هو المـ.ـجـ.ـرم “أمجد يوسف” ؟ مرتـ.ـكـ.ـب مـ.ـجـ.ــ.ـزرة حي التضامن في العاصمة دمشق والذي صدم السوريين والعرب ( صور )

نشرت صحيفة “ذا غارديان” البريطانية، يوم الأربعاء، تحقيقاً مصوراً يُظهر قيام مجموعة مسـ.ـلـ.ـحين تابعة لقـ.ـوات النظام السوري، في الـ16 من إبريل/ نيسان عام 2013، بـ.ـإعـ.ـداـ.ــ.ـم 41 مدنياً ورميهم في حفرة في حي التضامن، جنوب العاصمة السورية دمشق.

أمجد يوسف: قاتل معروف

عمت الصـ.ـدـ.ـمـ.ـة الشارعين السوري والعربي ، بعد نشر صحيفة “الغارديان” البريطانية ، مقطع مصور جديد يظهر قيام عنصر من مخـ.ـابرات النظام السوري يدعى أمجد يوسف، بعـ.ـمليات إـ.ـعـ.ــ.ـدام جماعية في حي “التضامن” جنوب العاصمة دمشق، كما أظهر قيام عناـ.ـصر من قـ.ـوات النظام السوري بتكويم الـ.ـجثـ.ـث داخل حفرة فـ.ـوق بعضها وحـ.رقها.

ونشرت منظمة حقوقية تدعى ” مرصد الإنتـ.ـهاـ.ـكات و جـ.ـرائـ.ــ.ـم الحرب في سوريا” السيرة الذاتية أمجد يوسف المتهم بمجزة حي التضامن في العاصمة السورية.

ويقول المرصد :

الـ.ــ.ـقـ.ـاتل هو شاب، صف ضاـ.ـبط في المـ.ـخـ.ـابـ.ـرات العـ.ـسـ.ـكرـ.ـية اسمه أمجد يوسف، يمكن التعرف عليه بسهولة بسبب ندبةٍ أفقية على حاجبه الأيسر

تولد عام 1986 في قرية نبع الطيب العلوية في منطقة الغاب وسط غرب سوريا، على بعد 70 كيلومتراً إلى الشمال الغربي من مدينة حماة.

وهو الابن الأكبر لعائلة مكونة من عشرة أخوة وأخوات تربوا جميعاً بشكلٍ صـ.ـارمٍ على تكريم التراث الديني العائلي لجدهم الأكبر، الذي كان من الشيوخ العلويين البارزين.

وقد مارس أمجد مع أخوته وأخواته مراراً الطقوس الدينية في مقامات بني هاشم المحاذية لقريتهم

أمجد التحق بمدرسة المـ.ــ.ـخـ.ـابرات العـ.ــ.ـسـ.ـكرية الواقعة في منطقة ميسلون في ضاحية الديماس في دمشق عام 2004، وأمضى فيها تسعة أشهر من التدريب المكثّف. كان العمل لصالح المـ.ــ.ـخـ.ـابرات العـ.ــ.ـسكرية .

في العام 2011 عمل كصف ضابط «مُحقِّق» يعمل بساعات دوام مكتبية ثابتة في فرع المنطقة أو الفرع 227. يعتبر هذا الفرع الواقع في منطقة كفرسوسة مسؤولاً عن اعتقال وتعـ.ــ.ـذيـ.ـب وقـ.ـتـ.ـل الكثير من معارضي النظام السياسيين.

‌‎مـ.ـجرـ.ـموا حي التضامن :

1- المساعد اول : أمجد يوسف تولد 1986 من قرية نبع الطيب العلوية في منطقة الغاب.
2- الشبيح نجيب الحلبي من مواليد 1984 درزي من السويداء سكان حي التضامن.
3- الشبيح فادي صقر ” احمد ” قائد شبيحة حي التضامن .
4- الشبيح صالح الراس ،أبو منتجب.
5- الشبيح جمال الخط

عن admin

شاهد أيضاً

أمطار غزيرة وسيول متوقعة .. الارصاد الجوية التركية تحذر سكان 22 ولاية

أمطار غزيرة وسيول متوقعة .. الارصاد الجوية التركية تحذر سكان 22 ولاية جاء تحذير من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.