close
منوعات

أبرزها التنميل … احذرو إذا ظهرت هذه العلامات على قدمك فإنها تشير الى وجود ورم خبيث في الدماغ “تعرف عليها قبل فوات الاوان”

يوجد العديد من الأمراض التي يمكن أن يمر بها الشخص ولكن اصعب تلك الأمراض تأتي الأمراض السرطانية والتي يمكن أن يصاب بها الإنسان دون أن يعرف ولكن بالطبع هناك أعراض تدل على ذلك السرطان الذي يمكن أن يؤدي في بعض الأوقات إلى وفاة الشخص ،

ومن خلال السطور القادمة نتحدث عن أمر رب هام جدا من خلال ذكر أعراض معينة إذا ظهرت على قدم الإنسان فإنها تعتبر بمؤشر ناقوس الخطر عن إصابة بسرطان في الدماغ.

وجدير بالذكر أنه إذا كان المرض في بدايته قد لا يلاحظ الشخص هذه الأعراض ونجد أنه يتعامل عادي تماما ويمارس حياته بشكل طبيعي دون إعطاء الموضوع أي اهتمام .

الأعراض على القدم تشير الى الاصابة بسرطان المخ

_ عند شعور الشخص بحالة من الوخز والتنميل في القدم قد يكون هذا مؤشر عن الاصابة بسرطان في المخ ولكن هذه الدلالة ليست مؤكده حيث ان هذا التنميل قد يكون ناتج عن نقص فيتامين أو معدن معين بالجسم.

_ عندما يلاحظ الشخص انه قد انخفض وزنه بشكل كبير بدون مبرر وبشكل غير طبيعي فقد يكون هذا مؤشر على الإصابة بالسرطان.

_ في بعض الأحيان تكون من الأعراض اضطرابات في الرؤية وتكون كذلك غير واضحة وبعدها يصاب الشخص بفقدان نظره.

_ عندما يصبح الشخص في حالة دائمة من القلق والتوتر وعدم التركيز هذا بالإضافة إلى النسيان المتكرر والشعور بالهمدان وعدم المقدرة على فعل أي شيء فهذا دليل واضح على الاصابة بسرطان في الجسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى